Saturday, 2 July 2016

لعبة على الانترنت huntik بطاقة تجارة






+

دائما المجلس، أبدا مملة Huntik: تجارة بطاقة لعبة نشرت من قبل الطابق العلوي الترفيه صممه الكبير بوكا، بريان هاكر، وديفيد سميث ل 1 أو 2 لاعبين إذا كان هناك واحد مجموعة معينة من الكلمات التي مكفول لينطلق بي سبيدي المعنى، يتداول بطاقة المباراة. أنا لا دينا مشكلة مع أي من الكلمات على أساس فردي، ولكن التمسك بها جميعا، وفقا لهذا الترتيب، وأنه مجرد وصفة لكارثة. ترى، مشكلة مع لعبة بطاقة التداول هو لديك للدخول في ذلك مع العلم أن أي تعيين كاتب تشتري ر يسن ذاهب الى ان نعطيكم على الخبرة الكاملة. في الواقع، إذا كنت تريد أن تعرف كل شيء هذه اللعبة لديها لنقدم لكم ستكون لدينا لشراء الكثير من بطاقات أعمى تعبئتها. وهذا يعني كمية خطيرة من الوقت والاستثمار. ولعبة للمطالبة هذا المستوى من الالتزام، فإنه يجب أن تكون جيدة حقا. اعتدت على اللعب ماجيك: التجمع. هذه لعبة جيدة. أن ق اللعبة التي ذهبت نعم، كنت تريد المزيد من البطاقات. اعرف انك ستفعل. كنت ارين ر سيكون سعيدا إلا إذا كنت تنفق الكثير من المال. وكان على حق. قضيت كمية لا تصدق من المال، وقضى ساعات لا تحصى خلق الطوابق تحت عنوان لتدمير أفضل صديق لي في الجنون-الرمي السحر عارضة. ولكن أنا لا يملك في الواقع الوقت لسطح بناء اكثر من ذلك وبصراحة، أنا لم تعد ترى في الطعن في شراء مجمع رقائق صغيرة التي قد تحتوي على بطاقات بالفعل لقد دفعت المال لحسن في الماضي. حزم معززة Huntik. هم. لامع. إذا كان هذا هو الحال، لماذا لم الجحيم يمكنني شراء Huntik. بعد كل شيء، فإنه يسن تمويه ما هو عليه. وتقول التداول لعبة بطاقة هناك حق في منطقة الجزاء. الحقيقة هي، ولقد وجدت هذه اللعبة في متجر الخصم ودعا الأشغال. أنهم يبيعون صناديق بادئة لل1. بدا هذا وكأنه صفقة جيدة بالنظر إلى بداية حزمة احتوت على اثنين من الطوابق 30 بطاقة شيدت قبل، أي طابق من البطاقات البعثة، خريطة البعثة، ودي في دي. بالطبع، كنت أعرف أنها لعبة بطاقة التداول، وبالتالي لا مجموعة بداية كان على وشك أن تعطيني تجربة كاملة، ولكن اعتقد انها قد تكون الترفيه تحويل أقل ما يقال. ذهبت بعد ذلك إلى واحدة من العديد من المتاجر في مجال اختصاصي التي تبيع كل شيء من أجل 1 إلى توسيع اللعبة. بعد كل شيء، كنت شولدن ر حقا مراجعة لعبة بطاقة تجارية مقرها فقط على تجربتك مع مجموعات بداية، وكنت حقا فقط الحصول على نسخة مبسطة جدا من اللعبة. يعلم الجميع أن معظم من المتعة تأتي من بناء الطوابق الخاصة بك. Huntik معززة القصدير. هم. صفيحي. ومع ذلك، وقد قلت ذلك، وأنا ملاذ ر القيام به أي مبنى على سطح السفينة مع هذه اللعبة، وأنا لا تنوي. كنت بالملل مع ما عشته في مربع الانطلاق، لأنه ليس لدي رغبة في وضع نفسي من خلال أي تعذيب مزيد من مجرد أن تكون عادلة للعبة. لذلك نعم، أنا م مراجعة فقط ما جاء في المربع بداية: يومين 30 بطاقة الطوابق قبل بناء. يجب أن أكون صادقا، عندما فتحت أول مربع، وكنت بعيدا عن إعجابه. لعبة تقوم على الرسوم المتحركة فظيعة جدا التي ذكرتني فقط من بوك مون. وهذا يعني يرفع الفن بطاقة مباشرة من المعرض، ومسطح جدا ورتيبا. Huntik بطاقة الفن. هم. غزر. لعبت اللعبة على ورقة حصيرة، وأنا أكره حقا الحصير ورقة. وأنا أدرك لا توجد وسيلة حقيقية حول استخدام الحصير ورقة دون إضافة الكثير من النفقات لعبة، لكنني حقا فقط يمكن أن يقف ر لهم. لدي ورقة من زجاجي (وكأنك قد تستخدم لتأطير ملصق) وأنا استخدامها كغطاء لالحصير ورقة لمنعهم من التحرك والتجعيد على طول الطويات. أنها تساعد، ولكنها ليست مثالية. وكان بلدي أكبر مشكلة عند فتح مربع عدم وجود كتاب القواعد المناسبة. يمكنك الحصول على كتيب صغير للتعليمات الأساسية، دي في دي والتي من المفترض أن يكون للقواعد الكاملة. وهذا هو مزعج جدا. ولكن ليس تماما مزعج مثل وضع DVD في مشغل دي في دي وثم يقال تحتاج إلى تشغيل على جهاز كمبيوتر. ومن ثم تشغيله على جهاز كمبيوتر ويقال كنت بحاجة للذهاب إلى موقع على شبكة الانترنت. على محمل الجد حقا تحتاج لجعل تعلم هذه اللعبة الملتوية هذه اللعبة لديها أسرار والعنوان الفرعي وطالبي، وجهودي لتجد حتى جعلت قواعد واضحة لماذا. يحتوي على DVD حلقة من المعرض. هم. برسومه الكرتونية. وبعد أن تقع في النهاية على قواعد وتعلم كيفية اللعب، بدأ رأيي لتغيير قليلا. أدركت أن هناك بعض الأمور المثيرة للاهتمام حول هذه اللعبة. أولا وقبل كل شيء، سيناريو ليقوم. يتضمن مربع بداية سطح خاص من بطاقات مهمة. يتم تقسيم هذا السطح إلى مزيد من الانخفاض في بطاقات مجمعة التي تستخدم لمهام معينة. وهناك مجموعة من بطاقات مهمة ويمكن أن تشمل بطاقة التعليمات، مدرب الوحش خاص للقتال، عدة بنود لجمع، أو مكان تحتاج إلى الوصول إليها. على سبيل المثال، مهمة التدريب استرداد حلقة دارك يستخدم اثنين فقط بطاقات. البطاقة الأولى لديها تعليمات لكيفية اللعب والفوز. البطاقة الثانية هي حلقة دارك. قمت بوضع عصابة على حصيرة اللعب في منطقة الأربعة. خلال المباراة، تحتاج للوصول إلى المنطقة الرابعة، والتقاط الحلبة، وإعادته إلى منطقة البداية. خصمك هو المدافع ويحتاج لوقف لكم. بطاقات مهمة. إيه. Missiony. حتى أكثر إثارة للاهتمام، بعض البعثات هي لعبة تنافسية، وبعضها للعب منفردا، وبعضها للعب التعاوني. حقا ر اسن تتوقع ذلك. اكتشفت أيضا أن اللعبة تنطوي على الحركة. كنت في الواقع تجلب شخصياتك في اللعب، ومن ثم نقلها حولها على حصيرة. حركة وتحديد المواقع مهمة جدا، وهذا يضفي لمسة لطيفة لاستراتيجية وتتجاوز اختيار أي بطاقة للعب. لسوء الحظ، فإن هذه الآلية الحركة هي أيضا جزء من أكبر خطأ من اللعبة. كما ترون، وتنقسم اللعبة إلى جولات، وينقسم كل جولة في المنعطفات. على دورك، يمكنك أن تفعل شيئا واحدا. يمكن أن تقوم به حرف من يدك على منطقة البداية على حصيرة اللعبة، يمكنك استخدام بطاقة عمل خاصة (أو عملا خاصا على حرف في اللعب)، أو يمكنك نقل حرف واحد واحد أو اثنين من مسافات. هذا هو. أن كل شيء يمكنك القيام به. ثم يحصل على خصمك لنفعل شيئا واحدا. ثم تحصل على فعل شيء واحد. وما إلى ذلك وهلم جرا. في نهاية المطاف، سوف تمر، لأنك ارتداء ر لها أي شيء تريد القيام به. إذا يمر خصمك أيضا، كنت على حد سواء رسم ورقتين (لا يد الكامل)، وتبدأ جولة جديدة. ثم ق إلى أن نظام I-الذهاب يو الذهاب لأداء عمل واحد في وقت واحد. صديق جيد لي الذي كنت ألعب هذا مع خصها تماما في كلمة واحدة: المستقرة. هذه اللعبة هو مجرد جدا، لذلك، لذلك، لذلك، لذلك، لذلك، بطيئة جدا. في الجولة الأولى بالنسبة لنا، يا صديقي زيارتها فقط الأبطال الرئيسية في يده، ويمكن أن تقوم به إلا بطل رئيسي واحد في الجولة. وعلاوة على ذلك، وقال انه لعب البطل الذي يأتي دور استنفدت (أنت تعرف، استغلالها في مثل ماجيك) وبالتالي يمكن ر تفعل أي شيء. لذلك، كان مجموع الإجراءات صديقي الصورة في الجولة الأولى لاستدعاء الطابع الذي كان كولدن ر ثم فعل أي شيء مع أي حال. وكل شيء تقريبا عوادم الطابع الخاص بك. تتحرك (حتى مسافة واحدة فقط)، أو باستخدام القوة الخاصة، وسوف يؤدي هذا الطابع الراهن غير صالحة للاستعمال مرة أخرى حتى الجولة المقبلة. هل حقا جعل اللعبة تتحرك بشكل لا يصدق ببطء. لأول مرة لعبت هذا، كل شيء يبدو لاتخاذ إلى الأبد. ومن الصعب أن أشرح إلا إذا كنت قد لعبت لعبة، ولكن القدرة على فعل شيء واحد كل منعطف (ومن ثم وجود هذا الشيء واحد يستنفد الطابع الخاص بك) فقط يعني أنه حتى أكثر العمليات الأساسية يشعر وكأنه جهد ضخم. مجرد دفع حرف واحد في منطقة خصمك الصورة سيستغرق ما لا يقل عن ثلاث جولات. ومن لدن ر يكون سيئا للغاية إذا كان الجزء القتالية للعبة أكثر إثارة للاهتمام، ولكن يسن. إذا كنت الاقدام الى الفضاء التي تحتوي على طابع العدو يجب أن تتوقف. ثم يمكنك اختيار لبدء المعركة. كل حرف له الهجوم والدفاع. إذا هجومك أعلى من دفاع الخصم الخاص بك، فإذا قتلتم أن الخصم. ومع ذلك، قد يكون قتل في العملية إذا كان هجوم خصمك الصورة أعلى من دفاعك. إذا شارك فيها أكثر من حرفين، ثم يتم الجمع بين القيم القتالية، وأنه من الممكن لشخصيات متعددة ليكون خرج. بعض الأحرف لها صلاحيات خاصة، والتي قد تكون محظوظا بما فيه الكفاية لديك بطاقة القتالية التي سوف تعطيك نوعا من دفعة إذا كنت تقوم به ولكن بصفة عامة، القتال هو مجرد حالة من المقارنة بين قيمتين وإزالة الخاسر. في حتمية للغاية، وكما ترون خصمك يقترب ميل قبالة (وهو يترنح على طول، يستلقي استنفدت، يستيقظ مرة أخرى، يستلقي استنفدت، ثم أخيرا اتهامات عليك) سيكون لديك الكثير من الوقت للاستعداد. هناك فعلا عدد قليل جدا من الطرق على شن هجمات مفاجئة في هذه اللعبة. آخر طلقة من أن القصدير. هم. جميل. جميع في كل شيء، وأعتقد أن هناك بعض الآليات مثيرة للاهتمام في هذه اللعبة. بما في ذلك حركة وتحديد المواقع يمكن أن تعمل بشكل جيد حقا، وبطاقات مهمة هي مبتكرة، وبما في ذلك منفردا والتعاونية قواعد كانت فكرة جيدة جدا. للأسف، والقواعد الأساسية التي يدور حولها تعمل اللعبة كلها مصممة لخلق لعبة plods جنبا إلى جنب بخطى بطيئة الصورة. كنت دون ر الحصول على القيام بما فيه الكفاية على المنعطفات الخاص بك، وكما كنت فقط الحصول على ورقتين كل جولة، وكنت غالبا ما تجد صعوبة في جمع أي نوع من المجموعات أو تكتيكات ذات مغزى. هناك الكثير من الامكانات تفويتها. والتي أعتقد هو السبب يمكنك شراء Huntik ل1. هذه حزم معززة لم يأتي في علبة جميلة جدا رغم ذلك. Huntik بطاقة التداول لعبة اللعب كل لاعب يجمع سطح السفينة 40 بطاقة، تحتوي على طالبي، جبابرة، والإجراءات مثل نوبات إما من الفصائل جيدة (مؤسسة Huntik والأسرة Casterwill) أو الفصائل الشر (المنظمة والدم لولبية). كل لاعب أيضا قد بناء كومة البطل الأسطوري كما سطح الجانب لعقد الأبطال الأسطورية دون counding نحو الحد الأقصى 40 بطاقة. لاعب واحد (لاعب الرصاص) يختار بطاقة البعثة. بطاقة بعثة بإعلام اللاعبين كيفية إعداد خريطة (لوحة لعبة)، فضلا عن شروط النصر. كلا اللاعبين ثم يتناوبون ذهابا وإيابا، ومواصلة من خلال سبع جولات. لاعب الرائد يسعى لاستكمال شروط انتصار له أو بطاقة بعثة لها، في حين له أو لها الخصم (لاعب الدفاع) يحاول منع ذلك حتى نهاية الجولة السابعة. إذا كان لاعب الرائد يكمل البعثة خلال المهلة، وقال انه أو انها يفوز في المباراة. إذا سبع جولات ينقضي واللاعب الرئيسي HASN ر فازت، لاعب الدفاع ومن ثم المنتصر. مرة واحدة لعبت بطاقة بطل، فإنه إما أن يتم نقلها في جميع أنحاء الخريطة، واستخدام القوة الخاصة، وتبدأ معركة، أو الذهاب بعد هدف البعثة. على استخدام العمل بطاقة الصورة المخصصة في المقابل، تم استنفاد بطاقة لمنعطف وتحول جانبية. بالإضافة إلى ذلك، بعض القدرات بطاقة قادرة على استنفاد بطلا، مما يجعل الهدف غير قادر على استخدام العمل المخصص له لمنعطف. يتم فصل المناطق المناطق على الخريطة بعثة إلى أرقام (1-5)، مع 1 كونها الأقرب إلى لاعب و 5 كونها الأبعد. مناطق الخصم الصورة تشترك في نفس مسافات ولكن يتم ترقيم في ترتيب عكسي. إذا لعبت البطاقة التي يذكر عددا منطقة، يتم استخدام الرقم منطقة لاعب بطاقة الصورة. عندما لاعب الرائد هو إقامة بعثة. وتستخدم له أو أرقام منطقة لها لوضع ملامح البعثة. TCG شروط ATK - قصير للهجوم، تمثيل بطل الصورة براعة القتال. DEF - قصير للدفاع، وتمثيل مستوى الحماية بطلا الصورة. KO - قصيرة للخرج، الدولة التي بطلا غير قابل للاستخدام في اللعبة. Unblockable - بطل لا يمكن منعها من التحرك من قبل الخصم الصورة الكائن في منطقة. مصادر معلومات عني هيو والتر لا ثابت دار المنزل المقاطعات، المملكة المتحدة أنا. أنا أيضا ليس لديهم الوقت لالحمقى والقليل من الوقت لحماقة كاذبة نعيد كل المفترض أن ندعي أننا ملاذ ر احظت، أو ألعاب نعيد من المفترض أن يلعب. عرض الوضع الكامل الخاص بي





No comments:

Post a Comment